Skip to content

أسئلة شائعة

أسئلة شائعة

يعتبر مركز FixSquad أحد أفضل المراكز المختصة في إصلاح الأجهزة في الإمارات العربية المتحدة.  على الرغم من أننا نقوم بإصلاح مئات الأجهزة كل أسبوع من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، إلا إننا نولي  كل جهاز اهتمامنا ورعايتنا الكاملة. وبما أننا نعلم أهمية إبقائك على اطلاع ،  سنقوم بإعلامك عندما نستلم  جهازك وعندما يتم إصلاحه وعندما يكون جاهزاً.

لمزيد من الطمأنينة ، جميع إصلاحاتنا لديها ضمان. راجع الشروط والأحكام الخاصة بنا للحصول على التفاصيل الكاملة.

اعتماداً على مدى تعقيد عطل جهازك . فزمن إصلاح أي عطل قد يستغرق الحد الأدنى 30 دقيقة كإصلاح الشاشة المتصدعة. ويمكن أن يستغرق أسبوع أو أسبوعين على الأقل كمشكلة استعادة البيانات .

لأننا نقوم بفحص كل جهاز بدقة قبل الإصلاح للتأكد من عدم وجود مشاكل أخرى تتعلق بجهازك.  90٪ من جميع الأجهزة التي ترد إلينا تحتوي على شكل من أشكال التلف المادي؛  إما عن طريق السقوط أو بسبب التعرض لشكل من أشكال الضرر الناتج عن الاصطدام.  ووفقا لمكان الضرر ، فإن ذلك قد يؤثر على المكونات الأساسية و أدائها في المستقبل. لذلك إذا تم تحديد أي ضرر ، فسوف نبلغك بالإجراء اللازم.

 ،إذا كان هناك اي توصية ، فإننا نوضح لك أسباب ذلك ونطلب موافقتك قبل اتخاذ أي إجراء.  بدورنا  نقدم توصيات لضمان استمرار كفاءة جهازك كي لا تحتاج إلى إعادته للصيانة مرة أخرى .  يمكن لجميع العملاء اختيار رفض أي توصيات صيانة أخرى والاكتفاء بالإصلاح الأصلي فقط.  إذا كانت لديك أي أسئلة بخصوص توصيات الصيانة الإضافية ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء مباشرة.

إذا لم تكن راضياً عن أي جانب من جوانب الخدمة ، فيرجى الاتصال بنا مباشرة.  وبدورنا فإننا نتعامل مع الشكاوى بجدية قصوى ونحاول دائماً حل أي مشكلة بسرعة ومهنية. وسيقوم أخصائي خدمة العملاء بالتحقيق في شكواك ومعاودة الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.  إذا تعذر حل شكواك في غضون 24-48 ساعة ، فسيتم رفعها للصدارة  تلقائياً.

نعم إنه من دواعي سرورنا أن نلتقي بعملائنا. أهلا وسهلا بكم في خدمة ” أثناء انتظارك”، ولكن هذه الخدمة فقط عندما تأخذ موعداً. يرجى الاتصال بنا لترتيب موعد. عادة ما تستغرق معظم إصلاحات الهاتف حوالي 30 دقيقة و صيانة آي باد  من  2-3 ساعات.

 يقع مركزنا  في شارع الخليج ، مقابل فندق شاطئ النخيل ، دبي.

يتم إعادة جميع الأجهزة التي تمت صيانتها عن طريق وكيل التوصيل مجاناً

ما عليك سوى الاتصال بنا للاتفاق على يوم مناسب لتسليم جهازك. سيتم الاستلام في أي وقت بين الساعة 10 صباحاً والساعة 6 مساءً من السبت إلى الخميس وسيتم إعلامك قبل ساعة صباح يوم التسليم.  ملاحظة لا يتم توفير التعبئة والتغليف..

من الضروري أن يكون جهازك محمياً بشكل كافٍ أثناء النقل لأننا لسنا مسؤولين عن أي ضرر أو خسارة ناجمة عن الحماية غير الكافية. نوصي بشدة بإرسال جهازك في علبته الأصلية أو علبة مبطنة.

نوصي بعمل نسخة احتياطية لجهازك وإعادة ضبطه على إعدادات المصنع الأصلية.  بهذه الطريقة يتم حماية خصوصيتك ويمكننا اختبار الجهاز بالكامل بعد الإصلاح.

عادةً ما تؤدي الإصلاحات التي لم يتم إجراؤها من قبل الشركة المصنعة إلى إبطال الضمان الخاص بك.  لا تغطي معظم ضمانات الشركة المصنعة الأضرار العرضية لجهازك

ما لم يتم إيقاف تصنيع قطع الغيار من قبل الشركة المصنعة للجهاز ، فإننا نستخدم قطع غيار  أصلية لجميع الإصلاحات التي نقوم بها.

جميع أعمال الصيانة التي نقوم بها تحمل ضماناً  من 3 إلى 6 أشهر ، اعتماداً على نوع الجهاز وطبيعة العطل الذي تم إصلاحه.

نقبل جميع بطاقات الائتمان أو السحب الرئيسية.  كما يمكن الدفع عند الاستلام .

نعم ، في FixSquad ، نقدم أجهزة هواتف بديلة للبيع.

إذا قمت بزيارة مركز الخدمة الخاص بنا ، فسيتم سداد قيمة الإصلاح مقدماً.  أما إذا استفدت من خيار الشحن المجاني ، فستكون طريقة الدفع هي الدفع نقداً عند الاستلام ، والتي يجب أن تتم عن طرق وكيل التوصيل لدينا.

لضمان حماية بياناتك الشخصية ، ننصح بشدة جميع العملاء بالنسخ الاحتياطي لبياناتهم وإعادة ضبط أجهزتهم إلى إعدادات المصنع قبل إرسالها إلينا.  نلتزم في FixSquad بإرشادات الخصوصية الصارمة ولا نقوم بتمرير أي معلومات شخصية إلى أطراف أخرى.