Skip to content

الشروط والأحكام

مقدمة

مرحبا بكم في FIXSQUAD. هذه هي الشروط والأحكام التي تحكم وصولك إلى موقع الويب www.fixsquad.ae واستخدامه والنطاقات الفرعية والمواقع والخدمات والأدوات ذات الصلة . من خلال قبول هذه الشروط والأحكام (بما في ذلك المعلومات المرتبطة هنا) ، وباستخدام الموقع ، فإنك تقر بموافقتك على الامتثال لهذه الشروط والأحكام مع FIXSQUAD (“نحن”  أو “FIXSQUAD”) فيما يتعلق استخدامك للموقع (“اتفاقية المستخدم”). اتفاقية المستخدم هذه سارية المفعول عند القبول. إذا كنت لا توافق على الالتزام باتفاقية المستخدم هذه ، فيرجى عدم الوصول إلى هذا الموقع أو التسجيل فيه أو استخدامه.

قبل أن تصبح أو تستمر كعضو في الموقع ، يجب عليك القراءة ، والموافقة وقبول اتفاقية المستخدم هذه وسياسة الخصوصية فيكسسكواد (“سياسة الخصوصية”). يجب عليك قراءة اتفاقية المستخدم هذه وسياسة الخصوصية والوصول وقراءة جميع المعلومات المرتبطة الإضافية المشار إليها في اتفاقية المستخدم هذه ، مثل هذه المعلومات تحتوي على مزيد من الشروط والأحكام التي تنطبق عليك كمستخدم من فيكسكواد. هذه المعلومات المرتبطة بما في ذلك على سبيل  سياسة الخصوصية يتم دمجها بموجب إشارة إلى اتفاقية المستخدم هذه.

ELECTRONIC المراسلات الإلكترونية

أنت توافق على أنه يجوز لنا التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو عبر نشر إشعارات على الموقع. أنت توافق على أن جميع الاتفاقيات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك إلكترونيا هي إلتزامات  قانونية تنص عليها هذه الاتصالات كما لو كانت مكتوبة على الورق.

يتطلب FixSquad موافقتك أثناء عملية التسجيل لإرسال رسائل بريد إلكتروني ترويجية لإعلامك بأي تغييرات أو ميزات أو أنشطة ترويجية جديدة تمت إضافتها إلى الموقع. إذا قررت في أي وقت أنك لا ترغب في تلقي رسائل بريد إلكتروني ترويجية، فيمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية هذه بالنقر فوق الرابط الموجود أسفل أي بريد إلكتروني ترويجي.

 

تذكرة الخدمة

  • نحن لسنا مسؤولين عن تمسكك بإيصالك.

  • سيحصل العميل على تذكرة الخدمة عند تسليم المنتج إلى شركة FixSquad للصيانة ، ويجب التحقق من المحتويات من قبل العميل.

زمن الخدمة

  • تستغرق الإصلاحات عادة من يوم إلى يومين من تاريخ وصولها إلى مركز الإصلاح.

  • ولكن في بعض الأحيان، نظراً لعدم توفر قطع الغيار المطلوبة أو الأعطال المعقدة، قد يستغرق وقت الإصلاح وقتاً أطول من الوقت المحدد لتسليمها في ورقة العمل.

  • أثناء عملية الصيانة، هناك احتمال أن يدخل المنتج في حالة صيانة أخرى، كما هو الحال في أي صيانة اللإلكترونيات. لا تضمن  FixSquad إعادة المنتج في نفس  ظروف العمل/عدم العمل نفسها التي كان عليها.

قطع الغيار المعيبة

لا يجوز إعادة الأجزاء المعيبة التي تم استبدالها أثناء تنفيذ الصيانة إلى العميل.

الأجهزة الغير قابلة للإصلاح

إذا لم يكن المنتج قابلاً للإصلاح بسبب الأضرار الكبيرة أو عدم توفر قطع الغيار، فستعيد FixSquad الجهاز كما كان على حالته السابقة. لا يضمن إرسال المنتج لإصلاحه إصلاح المنتج.

ضمان الصيانة

جميع الإصلاحات (باستثناء المتعلقة بالبرمجة ، البطارية أو الأضرار الناجمة عن الماء) تأتي مع ضمان لمدة 3 أشهر. تأتي الإصلاحات المتعلقة بالبطارية مع ضمان لمدة 3 أشهر. هذا يستثني الأعطال المتعلقة بالأضرار المادية أو العرضية أو إذا تم فتح الجهاز أثناء حيازتك. إذا كانت طبيعة الإصلاح خارج شروط الضمان أو الكفالة، فقد تتحمل رسوم الإصلاح.

إذا قمت بأخذ جهازك إلى جهة أخرى غير FixSquad بعد الصيانة، فسيبطل هذا الضمان على جهازك. لن يغطي الضمان كل الإصلاحات المتعلقة بالبرامج.

يغطي الضمان الإصلاح الأصلي فقط. على سبيل المثال، إذا دفعت ثمن إصلاح الشاشة وأصبحت الشاشة معيبة، فسيتم تغطية الضمان لك لمدة 3 أشهر. في حالة حدوث أية أعطال إضافية لا تتعلق بالإصلاح الأصلي، فلن يتم تغطية ذلك بموجب الضمان.

إذا أصاب الضرر الجهاز بعد الإصلاح، فلن يتم تغطيته بموجب الضمان.يجب التذكير بكل طلبات الضمان خلال فترة الضمان وإعادتها إلى مراكزنا في غضون أسبوعين من هذا التاريخ. إذا كان الجهاز الذي أرجعته قد تم إعادة ضبطه فسوف نحتاج إلى معلومات حساب ايكلوود / جوجل لنكون قادرين على اختبار الجهاز، دون معلومات الحساب هذه فلن نقدم الضمان. لا تمنح خدمة استرداد البيانات في FIXSQUD أي ضمانات فيما يتعلق بخدماتها من هذا النوع، كما يتم توفير جميع الخدمات على أساس “كما هي”. ويجب معالجة أي مشكلات تتعلق بالبيانات المستردة (إما تلف البيانات أو عمليات الاسترداد غير المكتملة) في غضون 10 أيام عمل من اكتمالها. وبعد 10 أيام من العمل سوف يتم اعتبار  البيانات المستردة على أنها مقبولة ، وسيتم إزالتها من خوادمنا. ستخضع أي محاولات استرداد إضافية لرسوم استرداد إضافية. ستركز عملية استعادة البيانات من FixSquad على أنواع ملفات أو أسماء ملفات محددة تم تحديدها ضمن نموذج طلب استعادة البيانات الخاصة بك. إذا لم يتم تخصيص بيانات محددة لاستعادتها فسيتم إجراء استعادة عامة لجميع البيانات المتاحة وهذا قد يشمل أو لا يشمل البيانات التي قد تعتبرها مطلوبة من قبلك. يتم التنويه إلى أن جميع الضمانات الضمنية (بما في ذلك ضمانات قابلية التسويق واللياقة لغرض معين) غير محددة. الضمان كالتالي :

  • ضمان لمدة 180 يوماً لعمليات استبدال الشاشة

  • ضمان لمدة 90 يومًا لمدة أجهزة الكمبيوتر المحمول ووحدات التحكم في الألعاب

  • ضمان لمدة 90 يومًا لصيانة القطع

  •  الخدمات لا يوجد ضمان لجميع الإصلاحات الناجمة عن السوائل.

الإصلاحات الإضافية

عند إرسال الجهاز الخاصة بك لنا لإصلاح ، يتم اختباره بدقة من قبل عدد من المختبرين والأقسام المختلفة ، وأحيانا-يتم العثور على أخطاء إضافية. إذا وجدنا خطأ إضافي في جهازك سوف نرسل لك طلب دفع رسوم صيانة إضافية عبر البريد الإلكتروني.

الأمر يعود لك في اختيار المتابعة أو عدم المتابعة. إذا اخترت المضي قدماً في عملية الإصلاح، فسيتم إعادة جهازك إلى الفنيين لمتابعة العمل، وإذا اخترت رفض الإصلاح، فسوف نتوقف عن العمل ونرسل الجهاز مرة أخرى  كما هو. إذا كان لديك أي استفسارات حول الإصلاحات الإضافية ، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا.

اختبار وضمان الجودة

يقوم المختبرون والفنيون المدربون لدينا دائماً باختبار الجهاز عند الوصول وقبل إرساله.

نقوم باختبار العديد من الجوانب المختلفة للجهاز ، بما في ذلك الأزرار والاهتزاز وإعدادات طاقة الصوت وأكثر من ذلك بكثير ، لضمان عدم تفويتنا لأي أخطاء وتقديم أفضل خدمة ممكنة.

إلغاء الضمان

  • لا يغطي الضمان أضرار المياه ، والأضرار المادية ، والعبث أو الإصلاح غير المصرح به.

  • مطلوب نسخة من فاتورة الخدمة ( وصل الاستلام) لأي هاتف أو إصلاح يتم إعادته إلى المتجر للضمان ، بدون وصل الاستلام لا يوجد ضمان.

  • يوفر FIXSQUAD ضماناً للأجهزة المحمولة لمدة 90 يوماً وضماناً للعمل على الخدمات وقطع الغيار المقدمة ما لم ينص على خلاف ذلك.

  • لا تحمل إصلاحات الأضرار الناجمة عن السوائل أي ضمان على الإطلاق وتتطلب الدفع مقدماً ، سواء أكان ذلك ناجحاً أم لا.

تبدو بعض الهواتف التالفة نتيجة السوائل وكأنها تعمل ، وهذا يرجع إلى التآكل على مكونات (المقاومات). حيث يقوم المهندس بتنظيف اللوحة وقد يقوم بإزالة دائرة قصيرة وقد يؤدي ذلك إلى عدم تشغيل الهاتف على الإطلاق.

معلومات بيانات المستخدم

  • FixSquad ليست مسؤولة عن البيانات التي تضيع أثناء النقل بسبب الأضرار الناجمة عن المياه ، والأضرار المادية  ، أو مشاكل البرمجيات الموجودة مسبقا.

  • مصممة لاستخدام بطاقات SIM المتعددة فقط. لا تتوفر خدمة الوسائط المتعددة (MMS). FIXSQUAD ليست مسؤولة عن الهواتف المدرجة في القائمة السوداء أو هواتف iCloud المقفلة.

  • تقع على عاتق العميل مسؤولية إجراء نسخ احتياطي لكل بياناته.

  • لن نكون مسؤولين عن فقدان أي بيانات أثناء محاولة إصلاح هاتفك التالف نتيجة الاضرار المادية أو بسبب السوائل.

  • رجى التأكد من أخذ نسخة احتياطية قبل إرسال الجهاز إلينا. سنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على بياناتك ، ومع ذلك ، لا يمكن أن نتحمل المسؤولية عن البيانات المفقودة.

عودة الخدمة

  • أمام العميل 30 يوماً بعد اكتمال الإصلاح الفعلي لاستلام الجهاز. إذا تعذر استلام الجهاز في غضون 30 يوماً ، فيجب على العميل عدم تحديد وقت استلام الجهاز.

  • الإصلاحات التي تم تركها دون المطالبة بها بعد 30 يوماً من تاريخ الخدمة تصبح ملكاً لـ FixSquad  ويشمل ذلك الإصلاحات المدفوعة جزئياً أو المدفوعة بالكامل
  • إذا فشل العميل في إخطارنا  لاستلام الجهاز ، فسوف نقوم بإعادة إرساله.

  • سيتم الاحتفاظ بالأجهزة لمدة 60 يوماً كحد أقصى بعد إصلاحها. وسنبذل جهدنا للاتصال بك عبر الهاتف 3 مرات على الأقل. إذا لم تقم بالدفع خلال 60 يوماً، فسيتم بيع الجهاز بالمزاد العلني لاسترداد التكاليف.

خدمة التوصيل

يجب أن يقوم العميل بإبرام ورقة عمل أصلية عند التسليم. إذا تم فقدان هذه الورقة، فلا يتم تسليمها إلا عند تقديم الإثبات الذي يرضي FIXSQUAA.

الأسعار

الأسعار عرضة للتغيير. تنص المواد الترويجية على السعر والمدة، ولا تنطبق هذه الأسعار إلا وقت العرض الترويجي.

جميع الأسعار شاملة لضريبة القيمة المضافة ورسوم التسليم باستثناء ما هو منصوص عليه بخلاف ذلك.

 

إذا تم تفحص الخدمات (الإصلاحات) ، فيجب إرسالها إلينا في غضون فترة زمنية معقولة (شهر واحد) وعند ارتفاع السعر ، فسيكون العميل مسؤولاً عن دفع الفرق.

 

إن سياسة (لا توجد إصلاحات، لا توجد رسوم) لا تشمل كل الإصلاحات، مثل الأضرار الناجمة عن المياه والتشخيص.

خدمة التشخيص

تغطي رسوم التشخيص  تكاليف الشحن فقط وسيتم خصمها من أي تكلفة صيانة إذا قررت المضي قدما في الإصلاح.

 

التشخيص هو العملية التي يكون فيها جهازك بحوزتنا لأن هذه عملية مستمرة.

سياسة استرداد المبالغ المالية

  • سيتم استرداد المبالغ فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية.

  • بمجرد سداد المبلغ، لن يكون من الممكن استرداد المبلغ الذي دفعته مقابل الخدمة.

  • سنقوم برد مدفوعاتك  100٪  فقط إذا تم إلغاء الخدمة وعدم استخدامها في غضون 7 أيام من تاريخها.

  • لا ندعم عمليات رد الأموال على  الإصلاحات التي نقوم بها. فقط يتم استرداد المبلغ في حال تعذر إكمال الإصلاح باستخدام خدماتنا.

  • رسوم الإلغاء في حال تسليم الخدمة.

  • لا يمكن استرداد أي مبالغ مستردة إذا كان الجهاز مدرجاً في القائمة السوداء قبل أو أثناء عملية إلغاء القفل. رسوم الإلغاء في حال تسليم الخدمة.

عملية الإصلاح والتأخير

نسعى إلى إصلاح جهازك في غضون 24-48 ساعة من استلامه. هذا هو هدف نسعى إليه كشركة; لكن هذا ليس وعداً، لأن كل إصلاح يختلف في الوقت والصعوبة.

على الرغم من أن 99.3% من جميع الإصلاحات تتم في اليوم نفسه، إلا أننا  نواجه أحياناً مشاكل أخرى تبطئ عملية الإصلاح.

 إذا كان الإصلاح سيستغرق وقتاً أطول لأي سبب من الأسباب، فسيتم إعلامك بالسبب وتاريخ الإكمال المقدّر. ويمكنك التحقق من متعقب الإصلاح لمعرفة ما إذا كانت هناك أي تطورات جديدة تتعلق بالإصلاح.

 

فقد تتأخر عملية الإصلاح إذا كنا بحاجة طلب قطع غيار جديدة. سوف نبقيك على اطلاع على آخر المستجدات طوال العملية بكملها.

يرجى الانتباه إلى أن عمليات التشخيص قد تستغرق وقتاً أطول من الإصلاحات المعتادة حيث أن الفنيين المختصين لدينا يأخذون الوقت الكافي لفحص كل عنصر من عناصر الجهاز والتحقق من وجود أجزاء معيبة.

 

يرجى العلم بأنه لا يمكننا ضمان إصلاح جهازك بعد تشخيص العطل. يتم إصلاح 97% من الأجهزة التي نقوم بتشخيصها.

 

عند إصلاح شاشات أجهزة سامسونغ، هناك دائماً فرصة لانكسار شاشة LCD بسبب الغراء اللازم لتثبيت الزجاج بشاشة LCD، نحن أحد مراكز الصيانة القليلة التي تقدم فقط بإصلاح الزجاج ، والذي بدوره يوفر النقود على العميل، ولكن في بعض الأحيان LCD قد تنكسر ، قبل أن يحدث ذلك ،نحن دائماً نخطر العميل قبل البدء بالعمل وفرصة انكساره، ونطلب الإذن باستمرار، لأننا لن نتحمل مسؤولية تكلفة شاشة LCD البديلة.

قد يستغرق إصلاح  الضرر الناجم عن السوائل ما يصل إلى 3 إلى 5 أيام.

 

قد تستغرق أي إصلاحات متعلقة باللوحة الأم ما يصل إلى 3 إلى 5 أيام.

 

قد تستغرق أي إصلاحات متعلقة بالبرامج ما يصل إلى يومين أو ثلاثه.

 

قد تستغرق الأوامر، التي تتضمن إصلاحات متعددة أو تتطلب إصلاحات إضافية، وقتاً أطول. إن أي تقدير للوقت لإكمال خدمة الصيانة، والذي قد يتم إعطاؤه لك، هو تقدير فقط ولا يشكل أي التزام بموجب شروط هذه الاتفاقية.

 

إذا استلمنا جهازك ولم نعثر على أي خطأ في الجهاز، فسنقوم بإرساله مرة أخرى. ومع ذلك، سيتم خصم رسوم معالجة بقيمة 30 درهماً إماراتياً، وهذا يشمل تكاليف البريد والتشخيص.

مركز لصيانة الأجهزة منتهية الضمان

FixSquad هو مركز خدمة وصيانة مستقل للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية الأخرى المختلفة، عندما تنتهي فترة ضمانها.